facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اللجنة الاولمبية تنظم حفل الافطار السنوي

اللجنة الاولمبية تنظم حفل الافطار السنوي

القبة نيوز- أقامت اللجنة الاولمبية اليوم الاربعاء حفل افطارها السنوي بحضور سمو الامراء فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وعلي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وآية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ورعد بن زيد، وزينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي.

وحضر الحفل، وعدد من كبار الشخصيات رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والنوعية وممثلي وسائل الإعلام إلى جانب داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية.
وقال الأمين العام للجنة الأولمبية، ناصر المجالي، خلال كلمته في حفل الإفطار إن اللجنة تسعى إلى مشاركة الأفكار والاقتراحات مع الجميع بهدف الارتقاء بالرياضة الأردنية وجعلها قدوة حسنة للجميع.
واستعرض أهم الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي من مختلف الرياضات متمنياً المزيد من الإنجاز والتألق لكافة الرياضيين من مختلف الرياضات.
وكرم سمو الأمير فيصل بن الحسين، أصحاب الإنجازات العالمية والآسيوية والتي تحققت خلال الأشهر الماضية إلى جانب تكريم نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة وذلك بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم.
كما شهد حفل الإفطار تكريم داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية الأردنية على ما يبذلوه في خدمة الرياضة الأردنية ودعم الرياضيين ومساندتهم على الإنجاز وهم: أمانة عمان، زين، المركزية تويوتا، بنك سوسيته جنرال الأردن، بكالدرين، جو سانتي، الشامي للعيون، بنك الإسكان، اندومي، سامسونج.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )