facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فريق العقبة الاخباري للتلفزيون الاردني نشاط مميز وتغطية محترفة.. صور

فريق العقبة الاخباري للتلفزيون الاردني نشاط مميز وتغطية محترفة.. صور
القبة نيوز- تولي مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اهتماما بشؤون واخبار وانشطة مختلف المحافظات الاردنية الا ان محافظة العقبة تحظى باهتمام خاص كونها تتميز بالعدديد من الخصائص التي جعلت منها منطقة اقتصادية خاصة تجمع بين التجارة والاستثمار والسياحة والتنمية البشرية .

 العمل الدؤوب ومتابعة الانشطة المتنوعة هو جل إهتمام فريق اخبار التلفزيون الاردني الذي أنيطت ادارتة للزميل الإعلامي معن هاني ابو دلو الذي عمل لدى العديد من الشركات والمؤسسات الاعلامية خلال العقدين الماضيين.

 تغطية اعلامية محترفة جاءت بالاتفاق مع سلطة منطقة العقبة الأقتصادية والتي تمثلت بانشاء جسور التعاون البناء والنقد الايجابي القادر على حمل وحل هموم المواطنين من خلال تغطيتها بشكل حرفي ياخذ بعين الاعتبار الراي والراي الاخر.

 أن التطورات الاقتصادية والاستثمارية التي تمر بها محافظة العقبة تحتاج الى جهد جماعي ما بين ادارة الاخبار بالعاصمة عمان وفريق العقبة الاخباري الذي يشمل الزملاء هاني الذنيبات واشرف الرواشدة مما يشكل حلقة وصل مع مديرية الاعلام بسلطة العقبة لمواكبة هذة التطورات المتسارعة وبشكل يهدف لخدمة المجتمع المحلي وتلمس احتياجاته .

 نشاط ملحوظ سجل من خلال رصد التغطية الاعلامية لنشاطات العقبة حيث سجل الفريق في شهر 4 تغطية 26 تقريرا وخبرا ساهمت في ايصال العديد من الملاحظات وتوجية بعض الملاحظات لمختلف المؤسسات وفي السياق سجل فريق العقبة تغطية لاكثر من 22 نشاطا اخباريا لشهر رمضان المبارك وفي مختلف القطاعات والنشاطات التي لم تات من فراغ انما نتيجة عمل متواصل وتشاركية مميزة مع مختلف الجهات الرسمية والشعبية.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )