facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مؤسسة eTurn تهنئ بعيد الاستقلال الثالث والسبعين

مؤسسة eTurn تهنئ بعيد الاستقلال الثالث والسبعين
القبة نيوز-بكل مشاعر الاعتزاز والفخار تتشرف المدير العام لمؤسسة eTurn الدولية الدكتورة بسمه السليم برفع اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني والأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد الاستقلال الميمون ، مستذكره فيها مسيرة الوطن الحافلة بالخير والعطاء والإنجاز ورغم كل الظروف الصعبة والتحديات التي يواجهها الاردن بإمكانياته وموارده المحدودة الا ان جلالة الملك يولي عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي أولوية قصوى.

وهنات الدكتورة السليم : الشعب الأردني والقيادة الهاشمية المظفّرة بأبلغ وأحر مشاعر الانتماء والإخلاص بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعون، وتتضرع إلى المولى عزَّ وجل أن يديم الأردن واحة أمن واطمئنان واستقرار.

واكدت  إن اسرة eTurn و على امتداد ثرى الأردن الطهور فخرها بكونها جزءًا من الأسرة الأردنية الواحدة التي تقف سدًّا وترسًا منيعًا في مواجهة أي تحدٍ يواجه الأردن، وتمسّكها الدائم بالقيادة الهاشمية في قيادته نحو مستقبل مشرق، ومواقفها في إرساء دعائم الوئام بين أطياف شعبه كافة.

وقالت  الدكتورة بسمه السليم: إن هذا اليوم الوطني المبارك، يأتي واللحظة الراهنة تستدعي أن نجعل من مناسبته لحظة مراجعة وطنية وتقييم أداء واستنهاض همم".

داعيه العلي القدير أن يديم على الاردن وشعبة نعمة الأمن والأمان في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني .

حفظ الله الاردن قائدا وشعبا
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )