facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

150 طناً من التمور يسلمها مركز الملك سلمان للإغاثة للأردن

150 طناً من التمور يسلمها مركز الملك سلمان للإغاثة للأردن

القبة نيوز - سلم فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن وبرعاية سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمّان، ومندوب من وزارة المالية السعودية، 150 طناً من التمور إلى الحكومة الأردنية، انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


وجاء ذلك ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى عدد من الدول.

وتم تسليم الكمية والبدء بتوزيعها على المحافظات انطلاقاً من منطقة القسطل بحضور رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، ونائب رئيس البعثة في السفارة السعودية محمد بن عبد العزيز العتيق، ومدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان ومندوبي وزارة المالية السعودية محمد العتيبي وعبدالعزيز الراجحي.

واثنى رئيس الديوان الملكي الهاشمي على الدور الإنساني الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس العلاقات الأخوية التي تربط الحكومات والشعوب، ونحن اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتصل الأسر الأكثر احتياجاً في مناطق مختلفة من العالم.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )