facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"تخريج دورة معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها في eTurn"

تخريج دورة معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها في eTurn
إيمانًا من مجلس eTurn الدولي بتطوير البحث العلميّ والاستراتيجيات الحديثة في التعليم والتعلّم،

القبة نيوز-احتفل مجلس eTurn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها امس الخميس ٢/٥/٢٠١٩ في مقره بالعاصمة "عمان" بتخريج المجموعة التاسعة عشر من منتسبي برنامج الزمالة المهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها.

واشارت رئيسة المجلس الدكتورة بسمة السليم الى أن دورة الزمالة المهنية في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها تأتي لاكساب طالبيها المهارة اللازمة التي تمكنهم من اثراء معرفتهم و تطوير مهاراتهم في مجال تدريس العربية للناطقين بغيرها بكل كفاءة واقتدار .

واكدت أن eTurn ومنذ انتساب المشاركين في برنامج الزمالة المهنية قدمت لهم اخر ما توصلت اليه معاهد إعداد المعلمين حول العالم مثل معهد جامعة كولومبيا للمعلمين في امريكا و معهد SIT في أمريكا كافة التسهيلات اللازمة لتمكنيهم من تعليم قواعد وأصول اللغة العربية من خلال مدرسين أكفاء ،مبينه أن المشاركين في الدورة كانوا مثالاً يحتذى في الخلق والتعاون، عاكسين بذلك الصورة المشرقة والسمعة الطيبة لبلادهم .

وأعرب الخريجون عن تقديرهم لما قدمه مركز eTurn لهم في هذه الدورات والتي ركزت على أهم الأسس والقواعد والاساليب التعليمية التي تمكنهم البناء عليها مستقبلا في تعليم اللغة، وتنمية مهاراتهم اللازمة للانخراط في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها والذي يعد مجالا مختلفا عن تعليم اللغة لمتحدثيها، من حيث ضرورة توخي الدقة واختيار الاساليب المناسبة للتعليم.

وفي نهاية الحفل سلمت الدكتورة السليم الشهادات للمشاركين من امريكا و كندا واليونان و السعودية و الاردن في الدورات المنعقدة .
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )