facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجلس eTurn الدولي يعقد جلسات تدريبية على استخدام الخريطة الذهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها.

مجلس eTurn الدولي يعقد جلسات تدريبية على استخدام الخريطة الذهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها.
القبة نيوز- نظم مجلس eTurn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها جلسة تدريب نظرية و عملية على استخدام الخريطة الذهنية و دائرة التعلم في تدريس العربية للناطقين بغيرها وتطوير المهارات الإنتاجية (الكلام و الكتابة) لدى الطلبة الناطقين بغير العربية، لمنتسبي برنامج الزمالة المهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها الذي تعقدة eTurn حالياً في العاصمة الاردنية عمان .

وأكدت رئيسة مجلس eTurn الدولي الدكتورة بسمة السليم أن الهدف من هذه الجلسات،تأتي ضمن تطوير المهارات الإنتاجية،وتعزيز قدرات وامكانات الطلبة ومن مختلف التخصصات، والعمل على ابرازها سواء من الناحية الفكرية أو المعرفية والابداعية.

وقالت السليم ان eTurn وضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع في علاقات التعاون الأكاديمية التي تجمعها مع دول شرق آسيا وأوروبا تحرص على أداء دورها والتزامها بمسؤوليتها تجاه تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها ونشر تعاليم ديننا الاسلامي السمح بأفضل و أحدث الطرق .

وأشارت الدكتورة بسمة السليم الى الجهود التي يبذلها مجلس eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها في تطوير وتحديث أساليب تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها وعقد الدورات التدريبية للمهتمين من شرائح المجتمع المحلي كافة .

وتندرج هذه الجلسة، ضمن عدة جلسات يعقدها المجلس على مدار الفصول الدراسية، حول التفكير الإيجابي، والذكاء الانفعالي والمتعدد، ومهارات التحدث أمام الاخرين في برنامج الزمالة المهنية في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )