facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تطبيق جلسات التدريس المصغر (Micro Teaching) في eTurn .

تطبيق جلسات التدريس المصغر (Micro Teaching) في eTurn .
القبة نيوز - اكدت مديرة مركز eTurn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغريها الدكتورة بسمة السليم حرص المركز على عقد هذه الدورة بشكل دوري، لكل فصل دراسي بعد النجاح الذي حققه في الدورات السابقة.

وقالت ان eTurn تسعى وعلى الدوام على تبادل الخبرات والثقافات مع مختلف الدول الصديقه والشقيقه ، مؤكده أن عقد مثل هذه الدورات تأتي تأكيداً على هذا النهج ونقل العلوم والمعارف المختلفة وفي مختلف المجالات العلمية في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها .

واشارت الدكتورة السليم الى أن eTurn حقق ازدهارا كبيراً منذ تأسيسه بتخريج العديد من دورات اللغة العربية التي عقدت فيه والتي شارك بها طلبة من جنسيات مختلفة،مؤكدة الالتزام بتقديم الخدمات الأميز والتسهيلات للطلبة الدارسين من جميع الدول.

وبينت ان eTurn يركز على تطبيق المادة النظرية بشكل عملي على طلبة من الناطقين بغير العربية و تقييم المتدربين وفقا لبروتوكول ملاحظة الزميل القائم على أسلوب الساندويشSandwitch.

ومن جهة أخرى نظم مركز eTurn الدولي جلسات تدريب على التدريس المصغر Micro Teaching الذي استخدمته كبرى الجامعات حول العالم لضمان تطبيق المادة النظرية لأساليب التدريس للناطقين بغيرها .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )