facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
القبة نيوز -

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (18/2019) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 1/5/2019 على النحو التالي :
1. نشر دراسة مخرجات برامج التعليم التمريضي في الاردن.
2. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (العلاج الطبيعي- الجهاز العصبي والعضلي/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.
3. استمرارية الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (العلاج الطبيعي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية.
4. تأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا معلومات الاعمال/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.
5. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية الخاصة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الحسين بن طلال.
6. إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (الإرشاد الاسري/ برنامج الماجستير) في جامعة الحسين بن طلال.
7. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة البترا.
8. تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
9. تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (العلوم المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
10. تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
11. تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (نظم المعلومات الإدارية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
12. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الأعمال والتجارة الالكترونية / برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
13. اقرار المجالات المعرفية للتدريب العملي الميداني في تخصص (التحاليل الطبية/ العلوم الطبية المخبرية/ برنامج البكالوريوس).
14. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
15. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (مختبرات الاسنان/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
16. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علوم الشريعة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
17. تأجيل البت في الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (فحص البصر وتجهيز النظارات الطبية/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
18. الموافقة على إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
19. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
20. الموافقة على إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
21. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
22. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
23. الموافقة على إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.
24. الموافقة على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير