facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزميلة القلعه نيوز تكرم اسرة" تطبيق شرق" والزميل هاشم الخالدي

الزميلة القلعه نيوز تكرم اسرة تطبيق شرق والزميل هاشم الخالدي

القبة نيوز: زار رئيس مجلس ادارة مجموعة "القلعه نيوز" الاعلامية الزميل قاسم الحجايا، مكاتب اسرة موقع سرايا و"تطبيق شرق"  والذي يعتبر  اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)  بل تتفوق عليه بالنسبة للمشتركين بالتطبيق . 

 

 وقدم الزميل الحجايا ، والوفد المرافق له، التهاني للزميل الصحفي الكبير الاستاذ هاشم الخالدي التهاني، بمناسبة انطلاقة الموقع الذي صمم بايادي اردنية ليكون الاول  من نوعه في المملكه بل وفي المنطقة .

 

 وقال الزميل الحجايا اننا نثمن انطلاقة تطبيق "شرق " الذي اتاح المجال للصحفيين، للاطلاع على كافة مستحداث الاحداث لحظه بلحظه ،حيث يضم تطبيق "شرق" ما يقارب الالف موقع وصحيفة، على مستوى العالم ،لافتا الى ان ما يميز هذا التطبيق قضية الكلمات المفتاحيه،التي تعتبر ثوره تكنولوجيه،تمكن المشترك فيه  من معرفه من ذكر اسمه  في هذه المواقع الالف  ،دون اي عناء او بحث ، وهو امر تحتاجة جميع المؤسسات والهيئات  والشخصيات السياسيه والاقتصاديه والاكاديمية والصحفيون والاعلاميون ورجال الفكر والمال والاعمال   في القطاعين العام والخاص  على مستوى الاردن والعالم  .

 

 وضم الوفد المرافق للزميل الحجايا الزميل بسام العوران المستشار الاعلامي للمجموعه والزميل محمد العبادي رئيس التحرير والزميله انتصار السواريه .


وتمنى الحجايا والزملاء  المرافقين لاسرة "تطبيق شرق "  النجاح والوصول الى العالمية.


 وفي نهاية الزيارة قدم الزميل قاسم الحجايا شهادة تقدير  وتميز  و درع  مجموعة القلعه  نيوزالاعلامية الى الزميل الكبير الصحفي المبدع هاشم الخالدي تقديرا لجهوده  في اطلاق هذا التطبيق، الفريد من نوعه على مستوى المملكة  والمنطقة   ، وتقديرا لابداعاته الصحافيه والاعلاميه  المتميزة التي لاتنتهي ،  والتي ساهمت في  رفد مسيرة الصحافة  الاردنية الورقيه والاليكترونية  والارتقاء بها تقنيا الى مستويات يفخر بها كل الاعلاميين والصحافيين الاردنيين .

  

 
 
 
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )