facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي الأفضل في العالم

نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي الأفضل في العالم

القبة نيوز-دأبت طيران الإمارات على الريادة والابتكار في صناعة الطيران. فقد كانت أول ناقلة جوية تركّب شاشات فيديو شخصية في كل مقعد في جميع الدرجات على طائراتها في عام 1992.


وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في تطوير نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يشكل جانباً أساسياً من خدماتها ذات المستوى العالمي. وقي نالت في العام الماضي، وللسنة الرابعة عشرة على التوالي، جائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية.

ويتيح نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي للمسافرين في الدرجة الأولى تجربة مشاهدة أكثر إبهاراً عبر شاشات شخصية قياس 32 بوصة، ما يعد أكبر شاشة فيديو شخصية على أية طائرة، كما يستمتع ركاب الدرجة السياحية على رحلات الناقلة، بأوسع تشكيلة من البرامج الترفيهية عبر أكبر شاشات شخصية على مستوى الصناعة العالمية قياس 13.3 بوصة. كما تعد الشاشة الشخصية في درجة رجال الأعمال، وقياسها 23 بوصة، من بين الأكبر لهذه الدرجة أيضاً.

وفي أيلول (سبتمبر) 2018، أطلقت طيران الإمارات قناتين للأطعمة والمشروبات عبر نظامها للترفيه الجوي، وذلك لإطلاع ركابها على كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات والعمل مع شركائها العالميين.

ويلبي نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي، الحائز جوائز عالمية، خيارات ترفيهية كلاسيكية وحديثة واسعة تناسب أذواق وتطلعات المسافرين عبر العالم، من مختلف الأعمار. وتوفر لمسافريها الصغار تشكيلة كبيرة من أفلام الأطفال، تشمل أكثر من 75 من أفلام ديزني ومارفل، و50 قناة تلفزيونية، بما في ذلك "كارتون نتويرك" و"نيكيلوديان" وقناة ديزني.

وتعمل طيران الإمارات جاهدة دوماً للمحافظة على ميزاتها في الابتكار ومواصلة توفير محتوى يلائم ركابها متعددى الجنسيات والخلفيات الثقافية. ويوفر نظامها المبتكر للترفيه الجوي حالياً أكثر من 4000 قناة منوعة، تعرض أحدث الأفلام العالمية بنحو 40 لغة، بالإضافة إلى أشهر المسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية وعشرات الآلاف من المقطوعات الموسيقية وألعاب الفيديو والكتب المسجلة صوتياً.

ويتيح تطبيق طيران الإمارات لعملائها الاطلاع على الخيارات الترفيهية التي يوفرها نظامها الترفيهي ice واختيار برامجهم المفضلة وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة، كما توفر شراكة الناقلة مع "لينكد-إن" برامج تعليمية يستفيد منها الركاب عبر نظامها الترفيهي. وتغطي البرامج مواضيع شتى، مثل الإدارة العامة والتسويق، وكذلك دورات uTalk اللغوية التي تقدم دروساً للمبتدئين.

وتتوفر خدمة استقبال البث التلفزيوني الحي على عدد كبير من الطائرات ضمن أسطول طيران الإمارات، حيث يمكن للركاب مشاهدة البطولات الرياضية وأحدث الأخبار العالمية. كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات الأسطول، حيث يمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجاناً. ويستمتع أعضاء برنامج مكافأة الولاء "سكاي واردز طيران الإمارات" بخدمة الواي فاي المفتوحة مجاناً أو بأسعار مخفضة أثناء الرحلات، وذلك تبعاً لفئة العضوية والدرجة التي يسافرون فيها.

وفي الوقت الذي تزداد حدة المنافسة مع قيام العديد من الناقلات العالمية بالاستثمار في توفير أنظمة ترفيه جوي، فإن طيران الإمارات تواصل ريادتها وتميزها من دون منازع، وذلك من خلال التركيز على المبتكرات التقنية والجودة. فقد واصلت منذ قيامها بإطلاق نظامها الخاص للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، تطوير هذا النظام الفريد للبرامج المسموعة والمرئية كماً وكيفاً ليصبح معياراً قياسياً عالمياً لصناعة الترفيه الجوي.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير