facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كلنا الأردن في الزرقاء تدعو إلى محاربة التطرف

كلنا الأردن في الزرقاء تدعو إلى محاربة التطرف

القبة نيوز- نفذت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الزرقاء وقفة تدعو إلى نبذ الفكر المتطرف ومنع إطلاق العيارات النارية وذلك بالشراكة مع منظمة عالم واحد قوي في بوسطن وذلك يوم السبت الموافق 13/4/2019


وقد أكد الاستاذ المحامي عبدالرحيم الزواهرة مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن خلال هذه الوقفة التي شارك فيها عددا من الشباب الناشط والمجتمع على أهمية تصدينا للفكر المتطرف وأهمية نشرنا لقيم التسامح والمحبة، ومحاربة اطلاق العيارات النارية، وأهمية استخدامنا لمواقع التواصل الاجتماعيّ في التوعية بشكل إيجابي، مؤكدا اعتزازه بالشباب الأردنيّ وما يقدموه في سبيل تحقيق التنمية في مجالاتها كافة بظل قيادتنا الهاشمية.

متحدثاً عن أهمية تحفيز الشباب للمضي قُدماً في تطوير الأفكار وتحفيز العمل والتطوير.

وبدوره شكر م. أحمد عواد ممثل مؤسّسة عالم واحد قوي الهيئة على تعاونهم الدائم في تحفيز الشباب ونشر قيم المحبة والتسامح ، داعيا إلى المشاركة في ماراثون عالم واحد قوي الذي يهدف إلى تحقيق التواصل ما بين شعوب العالم ومحاربة التطرف من خلال التسجيل في الموقع www.oneworldmarathon.org والمشاركة إما بالجري أو المشي بالمسافة التي يرغبها المشارك والمساهمة في التوعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصّة قبل ١٥ نيسان. شاكراً جميع كوادر الهيئة ومنسق محافظة الزرقاء سمير الفاخوري جهودهم المتواصلة في التوعية بهذه الأخطار للحفاظ على تماسك المجتمع بظلّ قيادتنا الهاشمية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )