facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جمعية المستشفيات الخاصة تستضيف ورشة لشركات طبية تشيكية

جمعية المستشفيات الخاصة تستضيف ورشة لشركات طبية تشيكية

القبة نيوز- استضافت جمعية المستشفيات الخاصة في مقرها ورشة عمل للمستشفيات الخاصة نظمتها السفارة التشيكية في عمان برعاية وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ووزير الصحة التشيكي آدم فوجت بمشاركة شركات تشيكية مصنعة للأجهزة والمعدات الطبية.

وأشار مندوب وزير الصحة، امين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول، هلال افتتاح الورشة، الى علاقات التعاون بين الأردن و جمهورية التشيك وفرص تعزيزها بخاصة في المجال الصناعة الصحية.
من جانبه أشاد وزير الصحة التشيكي بمستوى التعاون بين البلدين، مشيرا الى المستوى المتطور الذي بلغته بلاده في مجال صناعة الأجهزة والمعدات الطبية والتي يمكن أن تساهم في تطوير وتعزيز التعاون بين جمهورية التشيك والاردن في هذا المجال ومجالات أخرى. وثمن الوزير التشيكي مبادرة جمعية المستشفيات الخاصة في استضافة هذه الورشة والمساهمة في تنظيم لقاءات ثنائية بين ممثلي المستشفيات الخاصة ومندوبي الشركات التشيكية المشاركة في الورشة. بدوره قال نائب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور نائل زيدان ان الجمعية حرصت على التعاون مع السفارة التشيكية في تنظيم هذه الورشة واستضافتها في مقرها انطلاقا من كونها تمثل قطاع المستشفيات الخاصة ولرغبتها في اطلاع المستشفيات الأعضاء على الصناعات التشيكية في مجال الأجهزة والمعدات الطبية. وعرض الدكتور زيدان للوفد التشيكي المشارك نبذة عن جمعية المستشفيات الخاصة ودورها ومساهمتها في كل ما من شأنه تعزيز مكانتها وتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين والمرضى الوافدين من مختلف دول العالم بمستوى عال من الجودة و الكفاءة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )