facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اختتام المؤتمر الرابع لوكلاء القوة

اختتام المؤتمر الرابع لوكلاء القوة

القبة نيوز-اختتم أمس الأربعاء، في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، مؤتمر وكلاء القوة الرابع، والذي عقدته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي خلال الفترة من 7 إلى 10 نيسان الذي يشارك فيه 13 دولة شقيقة وصديقة وحلف الناتو.

وقال آمر مدرسة الاستخبارت العميد عزام الرواحنة في كلمة له: "إن هذا المؤتمر أتاح لنا الفرصة لتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة، ونعلم أن هناك اختلاف بين ثقافة الجيوش حول العالم، ولكن نحن في الأردن فخورين بالتطور الذي حققناه لضباط الصف فهم يشكلون النسبة الأكبر من القوات المسلحة الأردنية، وإن ضباط الصف هم المحاربون الأساسيون وأن معظم قصص النجاح كان لهم الدور الأكبر فيها، وبدأت قواتنا المسلحة باستخدام الخبرات السابقة لتوظيفها للحصول على ضباط صف محترفين".

وتضمن المؤتمر الذي أستمر أربعة أيام سلسلة من المواضيع والقضايا التي تهم وتسهم في إثراء وتطوير ضباط الصف ودورهم الفاعل ضمن منظومة القوات المسلحة الأردنية, وتبادل الخبرات بين المشاركين من القوات المسلحة والدول الشقيقة والصديقة, بالإضافة لعدد من الزيارات الميدانية للمشاركين والتي تشمل المواقع العسكرية والأثرية والتاريخية.

وفي نهاية الحفل وزع وكيل قوة القوات المسلحة الأردنية الوكيل/1 سالم علي بني مصطفى الشهادات على المشاركين من الدول الشقيقة والصديقة.



 
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )