facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشحاحدة يخرج الفوج الأول من متدربي ازهار القطف وتوقيع عقود التشغيل

الشحاحدة يخرج الفوج الأول من متدربي ازهار القطف وتوقيع عقود التشغيل
القبة نيوز-ممثلاً عن دولة رئيس الوزراء رعى المهندس وزير الزراعة و وزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة تخريج الفوج الأول من متدربي ازهار القطف وتوقيع عقود التشغيل المباشر من خلال جمعية ازهار القطف وعدد من الجهات المشاركة.
وتحدث الشحاحدة أن رؤية الحكومة هي تحسين مستوى الخدمة وتشغيل الشباب العاطلين عن العمل من هنا جاء هذا المشروع بالتعاون مع جمعية أزهار القطف والوكالة الألمانية للتعاون الدولي( giz ) للمساهمة في التدريب والتمكين المنتهي بالتشغيل وهذا دليل على الاهتمام الذي توليه الوزارة في تطوير هذا القطاع الواعد وإحلال العمالة المحلية بديلاً للعمالة الوافدة خصوصا ان قطاع أزهار القطف ونباتات الزينة يوفر الرواتب المجزية للعاملين فيه.
واستمع الشحاحدة إلى الخريجين والخريجات في مكان التدريب وأطلع على آلية التدريب في مزارع الأزهار.
وعبر الخريجين عن شكرهم للوزارة والجهات الشريكة على الفرصة التي أتيحت للشباب لدخول سوق العمل بعد التأهيل والتمكين للجميع ومباشرة العمل فوراً في مزارع الأزهار.
وتحدث مدير الإعلام والاتصال والشؤون البرلمانية في وزارة الزراعة خلف الرقاد أننا وبتوجيه من معالي الوزير واهتمام كبير من رئيس الوزراء لإتمام المشروع الذي من المتوقع أن يقدم أكثر من ٤٠٠ فرصة عمل قبل انتهاء المشروع وقد شملت كافة القطاعات الشبابية المهتمة والمتعطلة والراغبة في دخول هذا القطاع الواعد.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )