facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سلطة العقبة تنفي منح النائب "علياء ابو هليل " اي تسهيلات بالشروط او الاسعار ببيع الارض

سلطة العقبة تنفي منح النائب علياء ابو هليل  اي تسهيلات بالشروط او الاسعار ببيع الارض

القبة نيوز- إشارة إلى ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فتح باب بيع اراضي لمواطني العقبة تود سلطة المنطقة الخاصة التأكيد على أنه لم يطرأ أي تعديل على شروط البيع لأبناء العقبة وان ذات الشروط ما زالت كما هي وأنه يمكن لأي من أبناء العقبة التقدم لشراء أي قطعة أرض من الأراضي المخصصة والمتوفرة للبيع من قبل السلطة ووفق الشروط والتعليمات والاسعار الموضوعة من قبل لجان التخمين المتخصصة بهذا الأمر.

كما تود السلطة الإشارة إلى أن عملية بيع قطعة أرض لسعادة النائب عن محافظة العقبة عليا ابو هليل قد تم وفق الإجراءات والاسعار المحددة وانها لم تحصل على اي تسهيلات أو أية معاملة تفضيلية خاصة وبامكان أي مواطن من أبناء العقبة التقدم لشراء أية قطعة أرض تقع ضمن المناطق المخصصة للبيع من قبل السلطة ووفق ذات الشروط والإجراءات التي تمت فيها عملية البيع لسعادة النائب.
كما وتؤكد السلطة ان عمليات بيع الاراضي تتم بشكل دائم وفي عدة مواقع منها الأحواش والمعامل والمنطقة الحرفية حيث تتم عملية البيع لكل من يتقدم وتنطبق عليه الشروط ويستطيع الايفاء بالتزامات المادية والتعاقدية .
وكان رئيس مجلس المفوضين المهندس نايف احمد بخيت قد أوضح هذا الموضوع لعدد من أبناء العقبة الذين تمت مقابلتهم مشددا على أن كافة مواطني العقبة سواء في المعاملة ولا يمكن بأي حال من الأحوال التمييز بين مواطن واخر .
لذا اقتضى التنويه
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )