facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لــماذا وصف جمهور الفنانه المصرية إلهام شاهين بـ”الكاذبة”

لــماذا وصف جمهور الفنانه المصرية إلهام شاهين بـ”الكاذبة”

القبة نيوز-تعرضت الفنانة المصرية إلهام شاهين، لهجوم من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي،بعد انتشار مقطع فيديو قديم يظهر التضارب في تصريحاتها، ونعتها بعض مستخدمي وسائل التواصل بصفات سيئة مثل "الكاذبة”، وطالبها البعض الآخر بتوضيح الأمر.

وبدأ الأمر بعد مشاركة النجمة المصرية في برنامج "سهرانين” مع الفنان أمير كرارة الأسبوع الماضي، وتحدثت حينها عن دورها في فيلم "ريجاتا” حين ظهرت بإحدى المشاهد صلعاء بالكامل بسبب إصابتها بمرض السرطان. وكشفت أنها حلقت شعرها بشكل حقيقي ضمن أحداث العمل، واصفة نفسها بـ”المجنونة” وبأنها فعلت هذا الأمر من أجل إتقان دورها.

أثار حديثها ضجة كبيرة بين المشاهدين، وقاموا بنشر مقطع فيديو قديم قبل عام خلال حديثها عن إطلالتها في الفيلم نفسه دون شعر، عندما حلت ضيفة في برنامج "معكم” مع منى الشاذلي، ونفت حينها أن تكون حلقت شعرها تماماً، مشيرة إلى أنها استعانت بباروكة صلعاء من أجل دورها.

هذا التضارب في كلامها دفع البعض الى وصفها بـ”الكاذبة”. وطالب العديد من المتابعين بتغيير ما قالته أو توضيحه لأن هذا الأمر لا يلائم مكانته الفنية، لا سيما وأن مواقع التواصل الاجتماعي تكشف كل الأشياء بسرعة.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير