facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالأسماء.. النتائج النهائية للفائزين في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة الطفيلة

بالأسماء.. النتائج النهائية للفائزين في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة الطفيلة

القبة نيوز-أغلقت صناديق الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين في مختلف مراكز الاقتراع في محافظة الطفيلة بدون تمديد، حيث بلغت النسبة الكلية للتصويت 87 بالمائة ، وفق ما صرح به رئيس لجنة الانتخاب المركزية لمحافظة الطفيلة مدير التربية والتعليم أحمد الحطيبات.

وقال الحطيبات، ان النتائج النهائية اعلنت عن فوز كل من احمد الحجايا وحصل على (625) صوتا، و رائد احمد القطامين وحصل على (589)، وسلمان المهايرة وحصل على (574) صوتا، و علي الزغاميم وحصل على (535) صوتا، و ياسر السبايلة وحصل على (533)صوتا، وخالد النعانعة وحصل (515) صوت، و عمر القطيطات وحصل على (509) اصوات، و اشرف الشباطات وحصل على (488) صوتا، و جبريل الزيدانين وحصل على (485) صوت، وعبد الكريم السعود وحصل على (474) صوتا.

وعن المقاعد الفردية، اعلن الحطيبات فوز كل من محمد حكمت السوالقة وحصل على (942) صوتا عن قصبة الطفيلة، في حين فاز محمد الخصبة الذي حصل على (217) صوت عن مقعد لواء بصيرا.

وأشار الحطيبات إلى أن عملية الانتخاب جرت بكل سهولة ويسر وشفافية في مختلف مراكز الاقتراع التي شهد معظمها إقبالا شديدا من الزملاء المعلمين والمعلمات بعدد معلمين يحق لهم التصويت بلغ 2254 معلم ومعلمة ، فيما شارك في العملية الإنتخابية 1873 معلم ومعلمة، وعدد صناديق اقتراع بلغت 13 صندوق جرى توزيعها بمختلف مدارس المحافظة.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )