facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قائمتا العهد والنور تتصدران المشهد الانتخابي في محافظة المفرق

قائمتا العهد والنور تتصدران المشهد الانتخابي في محافظة المفرق
القبة نيوز - استطاعت قائمتا العهد التي يقودها فراس السرحان والنور التي يقودها حمدان المساعيد في محافظة المفرق أن تتصدرا المشهد الانتخابي في المحافظة وخصوصًا في ظل الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها أعضائها.

 قائمنا العهد والنور جاهزتان لتحصدا نتائج الجهد التي سيقوم به المرشحون في القائمتين وهم :
قائمة العهد ؛ - فراس السرحان ،عبدالله السردي، فرحان المساعيد، خالد بني خالد،طايل العظامات،محمد المزاودة،مهند الزغارنه،خيرو المواجده،احمد المشاقبه،رضوان خوالده.

اما قائمة النور فهم:- حمدان المساعيد،الدكتور حابس البري،حسن المسافر،بسام شواقفه،علاء الدين بني خالد،ممدوح السميران،نائل الشرفات،حاتم ابو عليوه،د رامي المشاقبه،فواز الشرعه.

يرى مراقبون للمشهد الانتخابيّ لانتخابات نقابة المعلنين في محافظة المفرق ، أن البرنامج الانتخابيّ للقائمتين "العهد" و " والنور" جاء مُتناغماً وبشكلٍ كبير مع متطلبات القطاع التربوي.

تركيبة القائمتين من خلال ضمها لـ "10" اعضاء لكل واحدة منهما جعلها تتصدر المشهد الانتخابيّ، سيما وأن القائمتين لامستا إيجابية كبيرة من خلال اللقاءات المستمرة مع كافة مكونات القطاع التربوي في محافظة المفرق.

ويركّز البرنامج الانتخابيّ للقائمتين على أولويّات حاسمة بالنسبة للقطاع التربوي،
المعلمين هم أصحاب كلمة الفصّل في هذه الانتخابات، لكن المُعطيات، تؤكد على تصدر هاتين الكتلتين العهد والنور للمشهد الانتخابيّ من خلال حراكهما المُستمر ولقاءاتهما مع كافة المعلمين في محافظة المفرق.

الكتلتين قدمتا برنامجا كبيرا ووعدت بتنفيذه في حال استلامهما نقابة المعلمين ، إذ ان هذه الوعود سوف تحدث تغييرا إيجابيا على المشهد التربوي في المستقبل القريب.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير