facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مسلسل "ابو دزينة وجنان نسوان" تثير مواقع التواصل الاجتماعي .

مسلسل ابو دزينة وجنان نسوان تثير مواقع التواصل الاجتماعي .

القبة نيوز -اشتكى عدد من المواطنين بسبب استيائهم الكبير من الدورة البرامجية للتفزيون الاردني التي تعرض أعمال درامية ركيكة سطحية لا ترتقي بمستوى فكر المشاهد وليس لها اي مبرر من عرضها .


وقالوا ان المسلسلين السوريان "ابو دزينة وجنان نسوان" الذي يعرضهم التلفزيون الاردني بلا مضمون وهدف ،مستغرباً بثهم على الشاشة الوطنية برغم من ان القنوات السورية لم تقم بعرضهم نظراً لضعف جودتهم .

واستهجنوا من ما يقدمه التلفزيون الاردني بدورته البرامجية الحالية بالتزامن مع التصريحات والوعود الرنانة التي اطلقها مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الجديد بتحسين واعادة هيكلة الدورة البرامجية ،مشيرة الى ان عملين مثل "أبو دزينة وجنان نسوان " عرضهم على شاشتنا الوطنية مثابة اهانة كبيرة وبعثرة بالمال العام .

واثار ناشطوو رواد مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة الكترونية شرسة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر احتجاجاً على ما يقدمه التلفزيون الاردني من اعمال رديئة .


ومن جهته قال مدير التلفزيون الاردني إبراهيم البواريد لسرايا ان التلفزيون الاردني قام بعرض أفضل الاعمال الدرامية العربية طوال عام 2018 -2019 ،لافتاً الى انه لاول مرة تحدث بتاريخ التلفزيون ببث 48 عمل درامي عرض أول خلال سنة واحدة.

واضاف ان المؤسسة حريصة بأستقطاب أقوى الاعمال الدرامية ،لافتاً الى ان التلفزيون مؤخراً قام بعرض مجموعة من المسلسلات المهمه منها :رحيم و عوالم خفية لعادل امام ومسلسل طايع .

واشار البواريد ان مسلسلي جنان نسوان وابو دزينة جاء عرضهم بالوقت الحالي اي ما قبل شهر رمضان المبارك لتغطية الدورة البرامجية الحالية لا أكثر ،مشيراً الى ان التلفزيون يحرص على تلبية كافة الاذواق .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )