facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حملة "كتابك صديقك" بمدرسة ثابت بن قيس الأساسية للبنين في ماركا

حملة كتابك صديقك بمدرسة ثابت بن قيس الأساسية للبنين في ماركا

القبة نيوز- نظمت دائرة المكتبة الوطنية الخميس، في مدرسة ثابت بن قيس الأساسية للبنين في لواء ماركا الجنوبية حملة "كتابك صديقك"، حيث قامت المكتبة بإهداء (1000) كتاب إلى طلاب المدرسة، ومجموعة أخرى لمكتبة المدرسة.

وخلال افتتاح الحملة التي حضرها مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الدكتور نضال الأحمد العياصرة، شكرت مديرة المدرسة ناديا جمال الدين المكتبة الوطنية على تنظيم الحملة في لواء ماركا وتعاونها في سبيل تحقيق التواصل الناجح بين المدرسة والمكتبة التي تعمل على تحفيز الطلبة في بناء جسر المعرفة بين الطالب والكتاب في ظل التطور المعرفي وانتشار شبكات المعرفة الالكترونية.
وقال العياصرة ان المكتبة الوطنية وكما وصفها جلالة الملك عبد الله الثاني "ذاكرة الوطن"، هي التي تقوم بحفظ النتاج الفكري الوطني وايصاله لمن يرغب به ويطمح بقراءته، من خلال حملاتها وخصوصاً حملة صديقك التي اطلقتها الدائرة في نهاية عام 2012 وجابت حتى اليوم جميع ارجاء الوطن لإيصال الكتاب المناسب .
يشار الى دائرة المكتبة الوطنية ستقوم بتنفيذ "حملة صديقك" في العديد من مدارس المملكة بمناسبة الأسبوع الوطني للكتاب من منتصف شهر آذار ولغاية النصف الأول من شهر نيسان.
(بترا)


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير