facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز شابات الطيبه يحتفل بميلاد القائد

مركز شابات الطيبه يحتفل بميلاد القائد

القبة نيوز-نظمت الشرطة المجتمعيه في مركز امن الطيبه وبالتعاون مع مركز شابات الطيبه احتفالاً بميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اطال الله في عمره ، رعاه متصرف لواء الطيبه الدكتور عمر الزيود بحضور رئيس مركز امن الطيبه الرائد طارق الخوالده ورئيس قسم العلاقات العامه في اقليم الشمال الرائد احمد الشريده ورئيسة مركز شابات الطيبه الاء العذاربه ومجموعه من اعضاء المركز .

وقال الزيود انه وفي ظل ما يجري في محيطنا العربي وما نشاهده يوميا فالاردن ارض الخير حباها الله بقيادة هاشميه كرامتها من كرامة شعبها لا يعرفون إلا التسامح والعدل ، وان جلالة الملك بعزيمته القوية يسعى دوماً ليرفع مكانة الاردن ويعلي شأنه فيشهد له التاريخ بمواقفه المشرفه اتجاه مقدساتنا الاسلاميه ، فالهاشميون كوفية عز وعباءة مجد نسخ خيوطها الهاشميون بنبل اخلاقهم واحترامهم لكرامة الانسان .

واتشهد الزيود بقول جلالته ان حجم الاردن على الخارطه اكبر من حدوده وهذا يدل على طيب معدن الانسان الاردني ووعيه وبركات ال البيت وربان سفينتنا الماهر في قدرته الاستثنائيه الذي يتحلى باخلاق الفرسان وشيم العرب ليصل بنا دائماً الى بر الامن والأمان .

ورحبت رئيسة المركز الاء العذاربه بالحضور وشكرت المتصرف لرعايته الحفل وكل من شارك في انجاح هذا اليوم الوطني الذي يمثل فرح كل بيت اردني وكل مواطن على ثرى هذا الوطن .

واشتمل الخفل على مجموعه من القصائد والفقرات الشعريه التي تتغنى بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والاسرة الهاشميه ، وتم عرض فيلم قصير عن انجازات جلالة الملك منذ توليه ملكاً للملكه الاردنيه الهاشميه

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )