facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عفانه عفانة مرشح قطاع الكهربائيات والالكترونيات لغرفة تجارة الاردن يقلب الموازين

عفانه عفانة مرشح قطاع الكهربائيات والالكترونيات لغرفة تجارة الاردن يقلب الموازين

القبة نيوز-قال مراقبون في الشأن الانتخابي ان " عفانة نمر عفانة " مرشح غرفه تجاره الاردن عن قطاع الكهربائيات والالكترونيات لا منافس له بعد تأييد واجماع غالبية تجار القطاع في المملكة التي تربطه فيهم اخوية ووطيدة, واصبح منافسيه يتخبطون ويشعرون انهم سيفقدون فرص الفوز .

ولم يبالغ " عفانه " في برنامجه الانتخابي كما بالغ الآخرين في ايجاد " الحلول السحرية " فهو مؤمن تماما ان تجار القطاع انهكتهم القرارات الجائرة من ضرائب وجمارك والقوانين الصارمة للمواصفات والمقاييس واوعد بتذليلها بكل ما اتوي من قوة . 

ويقول " عفانة " ان تجار القطاع بحاجة اليوم للوقوف بجانبهم أكثر من أي وقت مضى، في ظل حجم التحديات التي تواجههم من ارتفاع الضرائب والرسوم الجمركية وعبء الديون التي أثقلت كاهلهم . 

وتعهد " عفانة " بالعمل الحثيث والمستمر لتمثيل قطاع الكهربائيات والالكترونيات أمام الجهات الحكومية بشكل فاعل وقوي، والسعي إلى تقديم الحلول والمقترحات التي تضمن زيادة مساهمتهم بالنشاط الاقتصادي .

وفي حفل اشهار ترشيحه أكد " عفانة " إن عملية الإصلاح هي على رأس أولوياته وان هذا المنصب ليس تشريفا بل هو مسؤوليه وتكليف سيتحملها وسيعمل لها بشكل دائم دون كلل او ملل وسيقوم بتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه تجار القطاع .

ويدعم " عفانة " رؤس القطاع ورموز من تجار قطاع الكهربائيات والالكترونيات  في المحافظات الاردنية  الذين اجمعو عليه في كافة المحافظات كممثل لهم وبهذا سيقلب " عفانة "  مرشح الشباب الموازيين , ويرى مراقبون ان عفانة شبه أمن مقعده في غرفة تجارة الاردن عن قطاع الكهربائيات والالكترونيات .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير