facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لجنة مسجد مريم بنت عمران في الرابية " حي الفواعره " تحتفي بالمولد النبوي

لجنة مسجد مريم بنت عمران في الرابية  حي الفواعره  تحتفي بالمولد النبوي

القبة نيوز- محمد الفاعوري

المفرق - نظمت لجنة رعاية شؤون مسجد مريم بنت عمران في بلدة الرابية "حي الفواعره " بالبادية الشمالية الغربية احتفالا بالمولد النبوي الشريف برعاية مفتي المفرق الدكتور محمد الشرمان وحضور مدير اوقاف المفرق الدكتور احمد الحراحشه .

وقال الدكتور الشرمان ان الاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم هو التمثل باخلاقه في واقع حياتنا ونعيش الشمائل العطرة التي كان يتمتع بها صلى الله عليه وسلم ونترجم اخلاق النبوة في عبادتنا وتعاملنا فيما بيننا فالرسول صلى الله عليه وسلم اعتلى مركز الخلق فكان على خلق عظيم .

وقال الدكتور الحراحشه ان الاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم هو بقدر تطبيق السنة النبوية والاقتداء بالرسول الكريم وما الاحتفال الذي تقوم عليه وزارة الاوقاف كل عام الا نهج ديني حظي بالرعاية الملكية لنستذكر ميلاده الشريف باتباع دين الله وسنة نبيه اما عن حب الوطن فهو من حب الله ورسوله الذي لابد ان نزرعه في الاجيال ليكون خير امة اخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر ويعتصمون بحبل الله ولا يتفرقوا .

واشاد الدكتور حامد الفواعره الذي ادار الاحتفال بمناقب النبي صلى الله عليه وسلم وانه النبراس في خلقه وجميع شمائله وهو القدوة والناصح نحو السلام والمحبة .

وقدمت فرقة احباب المصطفى مجموعة من الاناشيد الدينية التي حاكت المناسبة وانتهى الاحتفال الذي حضره جمع غفير من المجتمع المحلي وشارك فيه فرقة كشافى مدرسة الرابية الثانوية للبنين بقيادة الاستاذ ممدوح فرج برفع تهنئة الى القيادة الهاشمية والوطن بمناسبة ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم وجددوا العهد والولاء للوطن وقائد الوطن .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )