facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية e Turn تعلن عن اجراء خصومات في برامجها التدريبية

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية e Turn تعلن عن اجراء خصومات في برامجها التدريبية

‎القبة نيوز- اعلن مجلس e Turn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها ،عن اجراء خصومات على رسوم دورات الزمالة المهنية في تدريس العربية للناطقين بغيرها وذلك بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، الذي يصادف الثامن عشر من كانون الاول القادم.

‎وقالت المدير العام لـمجلس e Turn الدولي الدكتوره بسمه السليم ان الخصومات على رسوم دورات الزمالة المهنية في التدريس اصبحت في المستوى التأسيسي 180 دينار بدلا من 220 دينار وفي المستوى المتقدم 140 دينار بدلا من 180 دينار وفي مستوى مدرب 80 دينار بدلا من 100 دينار .

‎وبينت الدكتوره السليم ان تاريخ التدريب سيكون لمدة خمس ايام لكل مستوى في اربعة مواعيد يبدأ الاول في الثامن والعشرين من الشهر الحالي فيما تبدأ المواعيد الاخرى الثلاث الشهر القادم في الخامس والثاني عشر والتاسع عشر من الشهر ذاته، فيما يتوفر التدريب بمواعيد صباحيه من الساعة الساعه ٨:٣٠-١١:٣٠ صباحا. ومواعيد مسائية من الساعه ٤:٣٠-٧:٣٠ مساء.

‎وقالت الدكتورة السليم أن مسؤوليتنا لا تنتهي بمجرد الاحتفال والاحتفاء بهذه اللغة، بل يجب علينا جميعًا أن نقدم شيئا لحماية لغتنا الغالية والحفاظ عليها.

‎يشار الى ان اليوم العالمي للغة العربية هو يوم رسمي أقرته الامم المتحدة للاحتفاء باللغة العربية في الثامن عشر من كانون الأول من كل سنة.

‎وتقرر الاحتفاء باللغة العربية في هذا التاريخ لكونه اليوم الذي أصدرت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارها رقم 3190 في كانون الأول عام 1973، والذي يقر بموجبه إدخال اللغة العربية ضمن اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحده.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )