facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اعضاء لجنة السياحية والاثار النيابية تزور ارض الباقورة

اعضاء لجنة السياحية والاثار النيابية تزور ارض الباقورة

القبة نيوز-زار اليوم اعضاء لجنة السياحة والاثار في مجلس النواب ارض الباقورة المستعادة في الشونة الشمالية حيث كان في استقبالهم رئيس اركان المنطقة العسكرية  الشمالية العميد الركن علي المقابله وعدد من ضباط المنطقة  

واستمع اعضاء اللجنة برئاسة النائب اندريه هواري الى ايجاز قدمه رئيس اركان المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن علي المقابله حول المهام والواجبات التي تقوم بها مرتبات المنطقة للحفاظ على امن الحدود للمملكة الاردنية الهاشمية من الواجهة الشمالية والغربية ضد عمليات التسلل والتهريب بكل اشكالها خاصة الاسلحة والمخدرات او اي تهديد خارجي من خلال منظومة امنية متكاملة مع الاجهزة الامنية التي تتطلب ذلك .

وقال العميد الركن المقابله ان حدود المملكة امنة ومستقرة وتتعامل المرتبات بكل حزم وقوة لكل من تسول له نفسه محاولة العبث بامن الوطن .

واضاف العميد المقابله ان جميع مرتبات الوطن العاملة بالمواقع الشمالية تتمتع بالمهنية والاحترافية والجاهزية والمعنويات العالية النابعة من اهتمام القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية تسليحا وتاهيلا وتدريبا خدمة للوطن والمواطن .

كما وشمل الايجاز شرحا وافيا ومفصلا عن ارض الباقورة من حيث المساحة والمكونات وطرق الدخول الى هذه الارض وطبيعة مزروعاتها .

من جانبه رئيس لجنة السياحة والاثار اندريه هواري شكر باسمه واسم اعضاء اللجنة القوات المسلحة والجهود العظيمة المبذولة من قبلهم لحماية الاردن وحدوده وامنه ومحبة الشعب لهم على قيامهم بواجباتهم على اكمل وجه مؤكدا ان هذه الزيارة جاءت للاطلاع على طبيعة ارض الباقورة المستعادة لوضع تصور مع الجهات المعنية في المستقبل لاغراض سياحية وزراعية وبما يعود بالنفع على المواطن الاردني .

بدورهم ثمن اعضاء اللجنة جهود القوات المسلحة وقرار جلالة الملك المعظم بالغاء ملحق تاجير ارض الباقورة والغمر  .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير