facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سامسونج الكترونيكس تحتفل باختتام مميز للنسخة العاشرة من ماراثون عمان

سامسونج الكترونيكس تحتفل باختتام مميز للنسخة العاشرة من ماراثون عمان

القبة نيوز- احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بختام النسخة العاشرة لسامسونج ماراثون عمان. ففي هذا العام احتفلت الشركة بشراكتها الممتدة مع الجمعية الأردنية للماراثونات للسنة التاسعة على التوالي.

حيث تندرج رعاية سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لماراثون عمان الدولي ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية التي تقوم بها في الأردن، والتي تؤكد على التزامها نحو خدمة المجتمعات التي تتواجد بها.

وقد عبر السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن التعاون قائلاً: 'إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث الرياضي الهام والذي يؤكد التزامنا تجاه المبادرات التي نؤمن بها لتأثيرها على حياة الأفراد ، إذ لا يشجع الماراثون المشاركين على الركض والمنافسة فقط ولكن يدعو الجميع إلى اكتشاف الجمال الحقيقي للعاصمة الاردنية أيضاً'.

وأضاف 'انطلاقا من رؤيتنا المشتركة مع الجمعية الأردنية للماراثونات لدعم المجتمع، نفخر بأن سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ستقوم بالتبرع بدينار عن كل مشترك لصالح علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان '.

ويشجع سامسونج ماراثون عمان على تبنّي ثقافة رياضة الجري لكافة شرائح المجتمع الأردني من الصغار والكبار، المحترفين منهم والهواة لتنمية نمط الحياة الصحي. سيضم الماراثون في نسخته لهذا العام 4 سباقات وهي: سباق الماراثون (42 كم)، سباق تتابع (42 كم) ، سباق (21 كم) وسباق (10 كم)، إضافة إلى سباق الأطفال الذي أقيم في 5 تشرين الأول.

ومن الجدير ذكره أن جمعية ' “Run Jordanهي منظمة غير حكومية تأسست بهدف جعل رياضة الجري ثقافة عند كل المقيمن في الأردن، عبر تنظيم عدد من الماراثونات العالمية والسباقات الرياضية وتنفيذ برامج مخصصة للأطفال والشباب والعدائين المحترفين في مختلف أنحاء المملكة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير