facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالفيديو.....طبيب نفسي يعالج مرضاه بدفنهم أحياءًا

بالفيديو.....طبيب نفسي يعالج مرضاه بدفنهم أحياءًا

القبة نيوز- أقدم طبيب أوكراني يدعى(أوندريه زيفليتر) يبلغ من العمر(32 عامًا)، على معالجة المرضى النفسيين لديه بدفنهم داخل توابيت الموتى لمدة زمنية وصلت إلى(ثلاث ساعات)، حيث يقوم أوندريه بإقناع المرضى بأنه لابد من دفنهم أحياء للتخلص من المشاكل النفسية التي يعانون منها. واتبع (2) من مرضى أوندريه تلك الطريقة الجديدة في العلاج النفسي، وقام بمساعدة فريقه الطبي بدفن المريض الأول لمدة (ساعتين) في إحدى الغابات بالمدينة التي يقطن لها، كما كرر الأمر مع المريض الثاني إلا أن الشرطة ألقت القبض عليه. 

وصرّحت الشرطة أن مساعدة  الطبيب، أبلغت عنه مؤكدة أنها غير مقتنعة بطريقته العلاجية لأنها قد تسبب في وفاة المرضى، مؤكدة أنه لا يقوم بمجرد دفنهم في توابيت الموتى فقط، بل يقوم بدفنهم في التراب مما قد يؤدي إلى اختناقهم. 

وأكدت الشرطة أن الطبيب اعترف أنه يقوم بدفن المرضى النفسيين منذ ما يقرب من (6) أشهر، مضيفًا أنه كل الأمر أكثر من مرة قبل تطبيقها عمليًا على مرضاه، وأنهت الشرطة التحقيق معه وأطلقت سراحه لعدم تقديم شكاوي أخرى تفيد بوقوع إصابات بين المرضى الذين تعرضوا لتلك التجربة.

وظهر الطبيب في فيديو، وهو يشرح تجربته العلاجية الجديدة، وهو ينام داخل تابوت الموتى ويساعده آخر في قفل التابوت وغمره بالثرى، مع إدخال أنبوبًا بلاستيكيًا من أجل التنفس.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير