facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي دور الأكاديميين والعلماء العرب غدا

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي دور الأكاديميين والعلماء العرب غدا

القبة نيوز-ينطلق يوم غد الثلاثاء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الاول بعنوان  "دور الأكاديميين والعلماء العرب في تنمية وتطوير التعليم العالي في الوطن العربي  في قاعة فندق روجينا في عمان برعاية امين عام مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية الدكتور محمد محمد الربيع  .

واكد رئيس اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب المفوض الدكتور  محمد بدر الحمدان  أهمية انعقاد هذا المؤتمر الدولي الذي يشارك في 75 اكاديميا وعالما من 14 دولة عربية والذي يهدف الى تعزيز مكانة  الاكاديميين وتعظيم دورهم في البحث العلمي في ظل مشاركة علماء ومفكرين وأصحاب خبرة واختصاص من مختلف الدول العربية .

و اضاف الحمدان ان المؤتمر  الذي ينظمه اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب تحت التاسيس  بالتعاون مع اتحاد المهرجانات والمعارض والمؤتمرات  على مدى يومين، سيناقش العديد من القضايا المتعلقة بتطوير وتنمية التعليم  في الوطن العربي .

واشار ان  المؤتمر يشارك فيه علماء ومفكرون واكاديميون  وشخصيات سياسية واقتصادية من مختلف الدول العربية ، وستتركز النقاشات حول  تحديات البحث العلمي في الوطن العربي في ظل التكنولوجيات الحديثة.

واشاد الحمدان بجهود المؤسسات الداعمة للمؤتمر العلمي الدولي الاول لاسيما جامعة اربد الاهلية ومجموعة مدارس المهارات الدولية والذي يركز على البحث العلمي والمستجدات على الساحة الاكاديمية وبما يواكب التطورات المعاصرة .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير