facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير التربية والتعليم يزور جمعية رعاية الطفل الخيرية في البادية الشمالية

وزير التربية والتعليم يزور جمعية رعاية الطفل الخيرية في البادية الشمالية

البادية الشماليه - جمال الرياحي

القبة نيوز- قام وزير التربية والتعليم الدكتورعزمي محافظه ويرافقة متصرف البادية الشمالية احمد السحيم وعطوفة مدير قضاء ام الجمال الدكتور عطالله النويقة ومدير تربية البادية الشرقية عمر الهامي صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لـجمعية رعاية الطفل الخيرية في البادية الشمالية للاطلاع علة واقع الخدمات التي تقدمها الجمعية .

وتفقد الوزير محافظه الغرف الصفوف لذوي الاعاقة السمعية ولذوي الاعاقة البصرية التابعة لوزيارة التربية والتعليم في الجمعية واستمع الى ما تقدمه الجمعية من خدمات لابناء المنطقة  .

 

من جانبة قال رئيس الجمعية وعضو مجلس محافظة المفرق فارع المساعيد ان الجمعية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تسعى على تقديم الخدمات المطلوبة والرعاية التعليمية التي يحتجها ذوي الاعاقة بالجمعية .

 

واكد المساعيد ان الجمعية تعسى مع وزارة التربية توفير المنهاج المناسبه لهم وتعزيز الطلبة  باساليب تدرسيه مميزة وتعليمهم على لغة الاشارة ولغة ابرايل وكافة الخدمات والبرامج التعليمية لهم  .

 

وثمن المساعيد زيارة معالي وزير التربية الى الجمعية والبادية الشمالية للاطلاع على واقع الخدمات التعليمية ،مشيرا الى ان الزيارة لها طابع خاص لدى ابناء المنطقة .

ورافق الوزير محافظة بجولته الصباحية في البادية الشمالية متصرف البادية الشمالية احمد السحيم ومدير قضاء ام الجمال الدكتور عطالله النويقة ومدير تربية البادية الشرقية عمر الهامي وكان في استقبالة عددا من ابناء المنطقة .

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير