facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالصور ....وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس البادية الشمالية صباح اليوم 

بالصور ....وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس البادية الشمالية صباح اليوم 

البادية الشمالية - جمال الرياحي

القبة نيوز- تفقد معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة صباح  اليوم الخميس عدداً من مدارس البادية الشمالية للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة لابناء البادية الشمالية من قبل مدارس وزارة التربية والتعليم .

 

وقام الوزير محافظة ويرافقة متصرف البادية الشمالية الشرقية عطوفة احمد بك السحيم ووعطوفة مدير قضاء ام الجمال الدكتور عطالله النويقة ومدير تربية البادية الشمالية عمر الهامي بجولة ميدانية على مدارس ام الجمال وحضور الطابور الصباحي في مدرسة السعيدية للاناث وتفقد الواقع التعليمي فيها ،وجراء جولة ميدانيه على عدد من المدارس في منطقة عمره وام الجمال بالبادية الشمالية .

من جانبة قال متصرف البادية الشمالية الشرقية احمد السحيم ان زيارة وزير التربية والتعليم للبادية الشمالية صباح اليوم الخميس واجرى جولة ميدانية لاغلب مدارسها تهدف اللاطلاع على واقع الخدمات التعليمية المقدمة لهم.

واشاد السحيم بهذه الزيارة الميدانية للوزير محافظه التي من شانها هو تقديم الخدمات المطلوبة لابناء البادية الشمالية والسعي جاهدا لتطوير التعليم في البادية .

وبدوره اكد مدير قضاء ام الجمال الدكتور عطالله النويقة على بذل كافة الجهود لانجاح وتطوير العملية التعليمة في البادية الشمالية، مشيرا الى ان الزيارات الميدانه للوزراء تفتح الابواب امام  الجميع لايصال مشاكلهم وهموهم بالطرق العصرية .

واضاف الدكتور النويقة ان الوزير محافظة اطلع على اغلب مدارس قضاء ام الجمال وعلى وواقع الخدمات التربوية المقدمة لابناء المنطقة ،واجرى جولة تفقدية لاغلب الغرف الصفية في المدارس .

وثمن الدكتور النويقة هذه الزيارة الطيبة لمعالي وزير التربية والتعليم والاستماع لمطالب ابناء المنطقة .

وجرى اللقاء في منقطة ام الجمال بحضور متصرف البادية الشمالية احمد بك السحيم ومدير قضاء ام الجمال الدكتور عطالله النويقة ومدير تربية البادية الشرقية عمر الهامي ورئيس بلدية ام الجمال حسن الرحيبة واعضاء مجلس محافظة المفرق عن المنطقة نفسها وعدد من وجهاء وابناء البادية .

 

واستمع محافظة لمطالب اهالي المنطقة التي تهدف الى تحسين الواقع التعليمي في مدارس البادية الشمالية .

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير