facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"الرياطي" يفتح النار على رئيس مفوضية العقبة ويكشف معلومات خطيرة !!وثيقة

الرياطي يفتح النار على رئيس مفوضية العقبة ويكشف معلومات خطيرة !!وثيقة

القبة نيوز - كشفت وثيقة رسمية صادرة عن مجلس مفوضية العقبة عن قيام المجلس باستأجار سكن ببدل مقداره خمسمائة دينار شهرياً لشخصية قانونية وتامينه برحلتين شهرياً للسفر عن طريق الطائرة بالاتجاهين (عمان - العقبة) وبالعكس .

وجاء في الوثيقة التي حصلت "القبة نيوز" على نسخة منها ان هذا القرار ياتي تقديراً من المجلس للجهود التي تبذلها الشخصية القانوينة العام والانجازت التي ساهم من خلالها في توجيه الاخطارات للمخالفين وازالة العديد من المخالفات التنظيمية.

وقرر المجلس ايضاَ تفويض مفوض الجمرك والايرادات / الشؤون الادارية والمالية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتنفيذ مضمون هذا القرار حسب الاصول.

ومن جهته النائب عن محافظة العقبة محمد الرياطي قال انه سلم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز منذ ايام قليله تجاوزات صادمة بخصوص إنفاق مبالغ مالية من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الى جهات قضائية في العقبة.

 

واضاف الرياطي "عندما كان يتوجه لي المواطنين باننا نخسر القضايا مع السلطة كنت أجيبهم ان هذه سلطة قضائية مستقلة لا شأن لنا فيها ؛ ولكن تفأجئت جدا عندما وجدت دعما كبيرا من سلطة العقبة لبعض الأشخاص .

وتساءل الرياطي كيف لا يؤثر ذلك على سير القضايا المرفوعة ضدها والحكم خصم ؟

وقال الرياطي لأجل ذلك رئيس سلطة العقبة ناصر الشريده يرفع الدعاوى ضدي ظنا منه (والله أعلم) أن المبالغ التي ينفقها هو ومجلس المفوضين لبعض السلطات قد تسيطر على النتائج.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير