facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انطلاق فعاليات مسابقة المحارب السنوية العاشرة الأحد المقبل

انطلاق فعاليات مسابقة المحارب السنوية العاشرة الأحد المقبل

القبة نيوز-تستضيف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، مسابقة المحارب السنوية العاشرة خلال الفترة 29 نيسان ولغاية السابع من أيار المقبل.

وبحسب بيان صحافي فإن فعاليات المسابقة ستجرى في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC، بمشاركة واسعة من جيوش العالم، إذ بلغ عدد المتقدمين لهذه المسابقة 40 فريقاً يمثلون 25 دولة شقيقة وصديقة بالإضافة إلى 3 دول تشارك بصفة مراقب.

وتحظى هذه المسابقة باهتمام العديد من دول العالم، حيث صممت بشكل يبين قدرة المشاركين على قوة التحمل والصبر والعمل الجماعي وكيفية تطبيق مهارات الفنون القتالية، كما تركز على استخدام المهمات العسكرية والأسلحة الفردية والميادين الحديثة للتطبيقات التي يوفرها مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.

وتتنوع صنوف المشاركين في المسابقة من فرق العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية وبمشاركة كل من السعودية، الإمارات، لبنان، السودان، أمريكا، بيلاروس، التشيك، بروناي، الصين، كازخستان، كينيا، الهند، اليونان، كوسوفو، الكويت، مولدافيا، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، السويد، تركيا، أوكرانيا، النمسا، إضافة إلى الأردن الدولة المستضيفة للمسابقة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير