facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"شباب النواب" تلتقي لجنة الرياضة في مجلس محافظة جرش

شباب النواب تلتقي لجنة الرياضة في مجلس محافظة جرش

القبة نيوز-اكد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب ضرورة العمل المشترك والتعاون المستمر بين اللجنة واللجان المعنية بالشباب في مجالس المحافظات وصولا الى تفعيل ودعم الحركة الشبابية في المملكة.

وقال هديب خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء رئيس واعضاء لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة جرش، إنه تم الاستماع لمقترحات وتوصيات متعلقة للنهوض بالواقع الشبابي لمدينة جرش.

ولفت الى ان المقترحات والملاحظات ستكون محط رعاية واهتمام اللجنة، بحيث سيتم دراستها للخروج بتوصيات للحكومة في اجتماع سيتم عقده في وقت لاحق يضم جميع المعنيين بهذا الشأن.

واضاف هديب ان اللجنة تقدر جميع الجهود التي تسعى لتطوير ودعم الحركة الشبابية في مدينة جرش، مشيرا الى الدور المهم الذي تقوم به لجان مجالس المحافظة "اللامركزية" ولاسيما لجان الشباب والرياضة.

وأكد ضرورة العمل المشترك بين لجنة الشباب النيابية ولجان الشباب في " اللامركزية" لتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الشبابي ولاسيما مشكلة البطالة.

بدورهم ثمن رئيس واعضاء لجنة الشباب في مجلس محافظة جرش الدور المهم الذي تقوم به اللجنة النيابية للنهوض بالقطاع الشبابي على مختلف المستويات والاصعدة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير