facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"الفلاحات" : "هذا هو الاردن كما اراده ابو الحسين "

الفلاحات : هذا هو الاردن كما اراده ابو الحسين

القبة نيوز -تقدم النائب محمد الفلاحات بالشكر الى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب لتوجهه الى لواء وادي موسى فور سماعه نبأ حادث الحافلة الأليم وتفقده للمصابين جميعهم وعددهم (39).

وقال النائب الفلاحات في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب ان الوزير الشياب اوعز للمستشفيات المجاورة بمساندة مستشفى الملكة رانيا لمعالجة المصابين.

وأثنى الفلاحات على التعاون التام لمدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الدكتور معين الحباشنة وتفاعله الإيجابي مع الحادثة وكذلك أثنى على تعاون الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدراء العاملين في اللواء.

وقال الفلاحات واصفاً الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والعسكرية ووزارة الصحة بان هذا هو الأردن كما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني 'أبو الحسين' مزيجاً رائعاً واحداً متوحد لا يمكن فصل اجزائه.

وأصيب يوم الجمعة الماضي (39) شخص اثناء تعرض الحافلة التي كانت تقلهم الى حادث تدهور في منطقة وادي موسى التابع للواء البتراء.

وتوفيت عاملة واحدة و3 اصابات من الجنسية السيرلانكية واصابتين من الجنسية الهندية واصابتين من الجنسية البنغالية و3 اصابات من الجنسية الباكستانية واردنيين اثنين وتم اخلاء سبع اصابات وصفت حالتهم بالحرجة لمستشفى المدينة الطبية واسعاف الباقي وعددهم 31 الى مستشفى البشير لتلقي العلاج اللازم اثر تعرض الحافلة التي كانت تقلهم يوم الجمعة الماضي الى حادث تدهور في لواء البتراء.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير