facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ماكدونالدز الأردن یقدم 24 رحلة مجانیة لكأس العالم 2018

ماكدونالدز الأردن یقدم 24 رحلة مجانیة لكأس العالم  2018

في إطار حملتھ المحلیة الخاصة ببطولة كأس العالم روسیا 2018

القبة نيوز - أعلن ماكدونالدز الأردن عن إطلاق حملة خاصة موجھة الى عشاق كرة القدم من زبائنھ، لمنحھم الفرصة لیكونواً جزءاً من ھذا الحدث الریاضي العالمي، والاستمتاع بمشاھدة عدد من المبارایات من قلب الملعب عبر ربح رحلات مجانیة شاملة لتذاكر الطیران ذھاباً وإیاباً والإقامة لمدة 5 أیام و4 لیالٍ مع دخول الملعب بموجب سحوبات أسبوعیة یتأھلون لدخولھا لدى شرائھم لأي من وجبات تشكیلة"جراند تشیكن"، وبیج تایستي، ودبل بیج ماك بیف، وأي وجبة من التشكیلة الفاخرة من الحجم الكبیر.

وتأتي ھذه الحملة في إطار سلسلة الحملات المحلیة التي خصصھا ماكدونالدز الأردن لبطولة كأس العالم لكرة القدم الفیفا "روسیا 2018 "بمناسبة رعایة سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمیة للبطولة. وسیقدم ماكدونالدز الأردن مع ھذه الحملة، 24 رحلة سیھدیھا لـ 24فائزاً، منھا تذكرتین لفائزین اثنین من ذوي الاحتیاجات الخاصة، واثنتین سترصد كل منھما لمرافق مع كل فائز من ذوي الاحتیاجات الخاصة.

وسیكون بإمكان زبائن ماكدونالدز الأردن تعزیز فرصھم للدخول في السحب طیلة الفترة من 19 آذار الحالي وحتى 30 نیسان، فیما سیتم الكشف عن 3 فائزین أسبوعیاً، وذلك اعتباراً من 26 آذار، لیكون الختام مع آخر 9 فائزین ومن بینھم ذوي الاحتیاجات الخاصة ومرافقیھم، وذلك في 3 أیار.

وتعبر ھذه الحملة عن حرص ماكدونالدز الأردن على التواصل الإیجابي مع المجتمع الأردني، ومكافأة زبائنھا بطرق غیر تقلیدیة وبأسالیب مبتكرة تمنحھم قیمة مضافة لا تنحصر بما یقدمھ من منتجات وخدمات متمیزة في مختلف فروعھ البالغ عددھا 30 فرعاً موزعة على العاصمة عمّان، ومحافظات إربد والعقبة والسلط والزرقاء.

بالإضافة لعدة فروع جدیدة قید الإنشاء لخدمة أكبر عدد من الزبائن.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير