facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نتنياهو: لا انسحاب من جنوب لبنان طالما لزم الأمر

نتنياهو: لا انسحاب من جنوب لبنان طالما لزم الأمر
القبة نيوز - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إن القوات الإسرائيلية ستواصل وجودها في جنوب لبنان "طالما دعت الحاجة"، مؤكدا أن إسرائيل لن تنسحب من المناطق التي تسيطر عليها ما دامت ترى ضرورة أمنية لذلك.

وأضاف نتنياهو: "نحن نسيطر على جنوب لبنان، وسنبقى في المنطقة الأمنية ما دام ذلك ضروريا، ولن ننسحب منها".


وشدد على أن إسرائيل "ستحافظ على هذه المناطق ما دام ذلك ضروريا"، وأنها ستواصل "الدفاع عن سكان الشمال وجميع مواطني إسرائيل من هناك".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير