facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الأمن العام: التعامل مع موظفة اقتحمت مكتب وزير السياحة

الأمن العام: التعامل مع موظفة اقتحمت مكتب وزير السياحة
القبة نيوز -قال مصدر أمني، إن موظفة في وزارة السياحة والآثار أقدمت اليوم الاثنين على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.

وأضاف إنه جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل مع الموظفة وفق الأصول وإخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها وإحالتها للحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير