facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز شابات الطيبة ينفذ نشاطاً لتعزيز الوعي الذهني

مركز شابات الطيبة ينفذ نشاطاً لتعزيز الوعي الذهني
القبة نيوز- نفذ مركز شابات الطيبة اليوم السبت نشاطاً بعنوان "هدئ نفسك بالتركيز على العالم من حولك" ضمن برنامج "جلسات عقول صحية... مستقبل مشرق"، بالتعاون مع هيئة أجيال السلام واليونيسف، بمشاركة 25 شابة من منتسبات ضمن الفئة العمرية (15–17) عاماً.

ويهدف النشاط إلى تعزيز مهارات الوعي الذهني والتركيز والانتباه إلى البيئة المحيطة، بما يسهم في تحسين الصحة النفسية والتخفيف من التوتر والضغوط اليومية.

وقدمت النشاط الميسرة رهف القرعان، حيث اشتمل على مجموعة من التمارين والأنشطة التفاعلية التي ساعدت المشاركات على تنمية مهارات التركيز والاسترخاء والتأمل، وتعزيز قدرتهم على التعامل الإيجابي مع التحديات المختلفة.

ونُفذ النشاط بإشراف رئيسة مركز شابات الطيبة آلاء عذاربة، في إطار جهود المركز الهادفة إلى تقديم برامج نوعية تسهم في تعزيز الصحة النفسية وتنمية المهارات الحياتية لدى الشابات، وبناء جيل أكثر وعياً وثقة وإيجابية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير