facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نعي الطالبة. كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات.

نعي الطالبة. كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات.
القبة نيوز -ينعى وزيرُ التربيةِ والتعليمِ والتعليمِ العالي والبحثِ العلمي، الأستاذُ الدكتورُ عزمي محافظة، والأمينُ العامُّ للشؤونِ التعليمية د. نواف العجارمة، والأمينُ العامُّ للشؤونِ الإداريةِ والمالية سحر الشخاترة، والأمينُ العامُّ لشؤونِ التعليم المهني والتقني الأستاذ الدكتور محمد غيث ، ومديرُ التربيةِ والتعليمِ للواءِ الجامعة، الدكتور مازن الهديرس، والأسرةُ التربويةُ في لواءِ الجامعة،

الطالبة. كنده نبيل طنطش ، من الصف العاشر ، من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات ، إثر مرض عضال، رحمها الله.

أسكنَ اللهُ روحَ الفقيدةِ الجنّة، وألهمَ ذويها الصبرَ والسلوان،
وإنّا للهِ وإنّا إليه راجعون.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير