facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أوقاف إربد الثانية تواصل تنفيذ مبادرة "يدا بيد لبناء جيل الغد"

أوقاف إربد الثانية تواصل تنفيذ مبادرة يدا بيد لبناء جيل الغد
القبة نيوز- واصلت مديرية أوقاف إربد الثانية اليوم الخميس، تنفيذ مبادرة "يداً بيد لبناء جيل الغد"، حيث استهدفت المبادرة مدرسة الحسين بن طلال لمنطقة سال للصف العاشر، بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم لألوية قصبة إربد والمزار الشمالي وبني عبيد.
وتهدف المبادرة التي تستهدف طلاب الصف التاسع والعاشر والأول ثانوي، إلى تقديم وإعطاء محاضرات تربوية تركز على بناء شخصية الطالب المتزنة والمحافظة على الطلاب من الانحراف الأخلاقي و الإدمان على المخدرات ومن الأفكار المنحرفة.
وقدم رئيس قسم دور القرآن الكريم بمديرية أوقاف إربد الثانية فؤاد العودات نبذة تعريفية حول المبادرة وموضوعات عن مهارات إدارة الذات والوقت والثقة بالنفس والتفكير الناقد وتطبيقها بأسلوب صحيح وحل المشكلات التي تواجه الطلاب، فضلا عن محور التماسك الاجتماعي.
وبين أهمية التماسك الاجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد وتعزيز العادات والتقاليد والقيم الإيجابية لدى الجميع وعن السمات المجتمعية للأفراد والجماعات والمهارات الشخصية وانعكاساتها على بناء الشخصية القيادية لدى الشباب.
وأكد، أنه تم تجهيز برنامج المحاضرات بمعدل محاضرة واحدة كل أسبوع في المدارس التابعة لمديريات التربية والتعليم لألوية قصبة إربد والمزار الشمالي وبني عبيد.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير