facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عداءو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي

عداءو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي
القبة الرياضية-  حصد نشامى فريق الأمن العام للماراثونات الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي والذي أقيمت فعاليته في منطقة وسط البلد . 

وتوج فريق الامن العام للماراثونات بإحدي عشر ميدالية ملونة (7ذهبيات ، 3فضيات ، برونزية) ، وسط مشاركة اكثر من (5000) عداء وعداءة من مختلف الجنسيات .

حيث احرز فريق التتابع رجال والمكون من (ركان جبارات ، مهدي فريوان ، عبدالحافظ عيد ، سامح الزبن) ذهبية سباق  (42)كم ، كما حقق فريق التتابع مختلط والمكون من (حمزة العشوش ، محمد الدردور ، إسراء جبارات، محمد سلامة) ذهبية سباق  (42)كم ، فيما نجح فريق السيدات والمكون من (العنود غازي ، هياء المجالي ، ياسمين إسماعيل ، براءة الدغمي) من حصد ذهبية سباق تتابع (42)كم  .

وضمن سباق (21)كم احرزت العداءة ناهدة البوات الميدالية الذهبية ، وحقق العداء سعد سلامة الميدالية الذهبية في سباق (10)كم ، ونجح العداء علي السوالمة بحصد ذهبية سباق (21)كم كراسي متحركة ، والعداء نبيل المقابلة ذهبية سباق (21)كم إعاقة بصرية جزئي .

وجاءت الميداليات الفضية عن طريق العدائين ، أحمد محيسن ضمن سباق (42)كم ، احمد سمور سباق (21)كم ، وشريف سريس سباق (10)كم ، والميدالية البرونزية عن طريق العداء محمد النواصرة سباق (42)كم . 

ومن الجدير بالذكر ان فريق الأمن العام للماراثونات والذى يدربه الرائد زهير الزبون ، قد حاز على المراكز الاولى في العديد من السباقات الدولية والمحلية ، ومن ضمنها ماراثون الاقصر الدولي ، وماراثون بيروت الدولي ، وماراثون النمسا الدولى (اوتشر) ، اضافة الى حصده العديد من الالقاب المحلية .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير