facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

البيت العربي ينظم حفل اشهار "درة مكنونة"

البيت العربي ينظم حفل اشهار درة مكنونة
القبة نيوز-  أقام منتدى البيت العربي الثقافي في المكتبة الوطنية الإثنين 30-9-2024 حفلا لاشهار كتاب "درّة مكنونة" لمجموعة من الشابات الواعدات من مختلف محافظات المملكة وقد أدار الفعالية الكاتبة رنيم قمّاش .

وكانت قد قدمت عضو الهيئة العامة وعضو لجنة الأنشطة الشبابية في منتدى البيت العربي حسيبة الحميدي كلمة المنتدى شكرت فيها القائمين على الفعالية وايضا إدارة المكتبة الوطنية ممثلة بمديرها الدكتور نضال العياصرة على الاستضافة ، واثنت على الشابات المشاركات وعلى الاصدار المميز .

ومن ثم ألقت عضو الهيئة العامة في المنتدى الناشطة الثقافية الاجتماعية ايمان السلعوس كلمة شجعت فيها الشباب والشابات على خوض غمار العمل الثقافي وأبدت إعجابها بتجاربهم الأدبية وثمنت دور المنتدى في دعم المواهب الشبابية منذ تأسيسه.

ومن جانبها أكدت منظمة الفعالية ومديرة البرامج وأمينة السر في المنتدى الأديبة ميرنا حتقوة، على أن البيت العربي مستمر في تقديم البرامج والفعاليات التي تدعم فئة الشباب وتمكينهم في جميع محافظات المملكة ليكونوا على قدر ومسؤولية للمساهمة بنهضة الوطن الغالي بثقافتهم وأعمالهم الابداعية من خلال صقل مواهبهم الأدبية والثقافية بشكل عام وتحفيزهم على المضي فيها قدما وذلك بتقديم منصة البيت العربي لهم كمنبر يطلقوا من خلاله إبداعاتهم والذي كان له الأثر الإيجابي عليهم.

ولدينا في قادم الايام افكار ومشاريع مهمة تعنى بتمنية تلك المواهب والثقافة في المجتمع المحلي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير