facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بلدية دير أبي سعيد تشتري آليات بتكلفة 300 ألف دينار

بلدية دير أبي سعيد تشتري آليات بتكلفة 300 ألف دينار
القبة نيوز - قال رئيس بلدية دير أبي سعيد عادل بني عيسى، إن البلدية قامت بشراء ضاغطتين للنفايات، و"باكو لودر وبكب"، بتكلفة 300 ألف دينار، بمنحة مقدمة من وزارة الإدارة المحلية.
وأكد بني عيسى لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، أن هذا الإجراء يأتي في إطار التزام البلدية بتطوير البنية التحتية وتحديث الخدمات المقدمة؛ لتلبية احتياجات المجتمع المحلي، ورفع مستوى الراحة والسلامة للسكان، مبينا أن الآليات الجديدة ستعمل على تحسين كفاءة العمل وتقليل الوقت والجهد المستغرقين في تقديم الخدمات.
وأشار إلى أن شراء الآليات سيكون له تأثير إيجابي على تنظيم ونظافة اللواء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من جانب الأعمال الإنشائية التي تقوم بها الكوادر الهندسية والفنية في البلدية، حيث ستسهم في تحسين إزالة النفايات وتنظيف الشوارع والممرات، وتعزيز صيانة المناطق العامة، وتعزيز جهود البلدية في الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وأكد التزام بلدية المزار المستمر بتحسين جودة الحياة لسكان مناطق اللواء وتقديم أفضل الخدمات المتطورة والفعالة؛ حيث تسعى البلدية دائما لتوفير بيئة نظيفة ومرتبة، وتحسين الصحة العامة والسلامة بشكل دائم.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير