facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شاهد بالفيديو..آلاف الأردنيين يتوافدون إلى عزاء ماهر الحويطات

شاهد بالفيديو..آلاف الأردنيين يتوافدون إلى عزاء ماهر الحويطات
القبة نيوز - خلدون بني خالد - توافدت أعداد كبيرة من المواطنين إلى مقر عزاء الشهيد البطل ماهر الحويطي في مشهد مهيب، حيث اجتمع الآلاف من المشيعين والمناصرين من مختلف مناطق المملكة لتقديم واجب العزاء والمواساة لعائلة الشهيد.

وقد أظهر الحضور تضامنهم القوي برفع الأعلام الوطنية وصور الشهيد، إلى جانب ترديد شعارات تعبّر عن التمسك بالكرامة الوطنية مثل "علا يحويطي علا، الموت ولا المذلة"، و"يا شهيد ارتاح ارتاح، احنا بنواصل كفاح".

شهد العزاء أيضاً مشاركة واسعة من وجهاء العشائر الأردنية وممثلين عن القوى الوطنية والشعبية، الذين عبروا عن حزنهم العميق لفقدان الشهيد الحويطي، الذي أصبح رمزاً للصمود والإصرار على الحق.

كما ردد المشاركون شعارات وطنية ودينية تضامناً مع الشعب الفلسطيني والقضايا العربية، مثل "الأردن أرض الحشد، الأقصى أقصى أرض المجد"، مما يعكس وحدة الصف الأردني والدعم المستمر للقضايا القومية.

واستمرت فعاليات العزاء لساعات طويلة وسط أجواء من الحزن والفخر، حيث ألقى العديد من الشخصيات الوطنية كلمات تأبينية تشيد بشجاعة الشهيد الحويطي وإخلاصه لوطنه وأمته، مؤكدين على أن تضحياته لن تذهب سدى.

كما عبّر الحاضرون عن تضامنهم العميق مع عائلة الشهيد، وتمنوا لهم الصبر والسلوان، مؤكدين أنهم سيواصلون النضال من أجل تحقيق العدالة والحرية.

كلمات دلالية :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير