facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الهواري: لا خلاف بين الصحة والأشغال ولا نية لإنشاء مستشفى في الزرقاء

الهواري: لا خلاف بين الصحة والأشغال ولا نية لإنشاء مستشفى في الزرقاء
القبة نيوز - أكد وزير الصحة فراس الهواري، على عدم وجود خلافات بين وزارة الصحة ووزارة الأشغال العامة والإسكان، حوّل المنح المخصصة للارتقاء بالقطاع الصحي ويتم التنسيق لإنهاء المخصصات المرصودة ضمن المنح الدولية دون وجود هدر للمال العام أو صرف منح مخصصة لوزارة الصحة بهدف تعزيز خدمات وزارات أُخرى. 

وكشف الهواري خلال جلسة النواب الرقابية ردًا على سؤال النائب صالح العرموطي، اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد نية لإنشاء مستشفى جديد في محافظة الزرقاء، تزامنًا مع توجه الخدمات الطبية الملكية ببناء مستشفى جديد بسعة 400 سرير يخدم محافظة الزرقاء والمحافظات الأخرى. 

وأشار إلى أن الانتظار على صور الأشعة شهد تحسنًا كبيرًا في المنظومة الخدماتية المقدمة للمواطنين، بعد إضافة عدد كبير من اجهزة الرنين المغنطيسي كانت غير متوفرة، واليوم الخدمة موجودة في جميع مستشفيات المملكة بلا استثناء. 

وأضاف؛ "رفدنا المستشفيات بالاختصاصيين، بالإضافة إلى زيادة أعداد الأطباء في أقسام الطوارئ وصولًا إلى تواجد  28 طبيبًا عاملا في القسم يقدمون الخدمات الطبية للمواطنين. 

وقرر العرموطي تحويل السؤال الرقابي الموجه إلى وزارة الصحة إلى استجواب، عقب رفض إجابة الوزير فراس الهواري وعدم الاقتناع بفحواها.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير