facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج

السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج
القبة نيوز - في خبر صادر اليوم، دعت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج إلى اتباع مجموعة من الإرشادات المهمة لتيسير زيارتهم. وجاءت هذه الدعوة عبر الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأكدت الوزارة أن معرفة ضيوف الرحمن بالأحجام والأوزان المعتمدة لقبول الأمتعة المشحونة ستساعد في جعل رحلتهم أكثر يسرًا. كما حثت الوزارة الضيوف على التأكد من حمل كل الوثائق الرسمية المطلوبة قبل التوجه إلى المطار.

وفيما يتعلق بأحداث أخرى، أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن المتوسطات الزمنية لأداء مناسك العمرة خلال شهر شوال للعام 1444هـ. وأوضحت الرئاسة أن متوسط الوقت المستغرق في السعي بين الصفا والمروة يبلغ 39 دقيقة، ومتوسط الوقت المستغرق في الانتقال من المطاف إلى المسعى يبلغ 9 دقائق، ومتوسط الوقت المستغرق في الطواف يبلغ 46 دقيقة. وأضافت الرئاسة أن المتوسط الكلي لمدة الرحلة من بداية المطاف إلى نهاية السعي يبلغ 94 دقيقة.

وفي سياق متصل، أعلنت الجمعية الفلكية بالمملكة العربية السعودية أن عيد الأضحى للعام 2023 سيكون في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو وح
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير