facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عائلة كريستيانو رونالدو تقاضي صحيفة بسبب نشر أخبار كاذبة عن علاقته بصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز

عائلة كريستيانو رونالدو تقاضي صحيفة بسبب نشر أخبار كاذبة عن علاقته بصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز
القبة نيوز- قررت عائلة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، مقاضاة إحدى الصحف بسبب نشر أخبار كاذبة عن علاقة "الدون" بصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز.

وتحدثت تقارير برتغالية وعالمية عن تدهور علاقة رونالدو وجورجينا ورغبتهما في الانفصال، قبل أن ينفي الثنائي هذه الشائعات في وقت لاحق من خلال منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت دولوريس أفيرو، والدة رونالدو، أيضا وجود أي خلافات جسيمة بين نجلها وصديقته، مشددة على أن خلافتهما عادية للغاية وتحدث بين أي زوجين.

ومن جانبها توعدت كاتيا أفيرو، أخت رونالدو، الصحيفة في بيان عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وكتبت: "لقد فتحت شبكة التواصل الاجتماعي ووجدت مجموعة من الأخبار المروعة وهذا أقل الموجود، لكن هذه المرة لن يمر الأمر دون عقاب، لا هذه الصحيفة المهملة ولا المصدر الذي تحدث إليها".

وواصلت: "نحن الآن في عصر يبحث فيه الجميع عن الحصول على علامات الإعجاب، أنا أكره تلك الصحيفة ومحتواها، والدتي عمرها 70 عاماً ولم يعد لديها صحة، لقد عانيت الكثير من أجل تربيتنا، وسأذهب بنفسي لأقصى نقطة".

رونالدو وجورجينا مع والدته

من جانبها أكدت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي، اتصالها بالفريق القانوني لها ولنجلها لمقاضاة تلك الصحيفة، التي لم تكشف عن اسمها.

وأوضحت والدة رونالدو في بيانها الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قمت يوم 16 مايو/ أيار، بالاتصال بالفريق القانوني لتبرئة أفراد عائلتي، لقد نُشر خبر في إحدى الصحف البرتغالية المعروفة، وهي صحيفة تستخدم اسم عائلتي للترويج لنفسها، ولكن هذه أخبار كاذبة وافتراء ومروعة".

وأكملت: "اسمي الطيب سيتم تبرئته في العلن، ولن أسمح مطلقاً لمصدر غير احترافي أن يستخدم اسمي".

وأتمت: "إن أحفادي يطالعون تلك الأخبار ويستمعون لما يقال، ولذلك فأنا لن أترك هذه الصحيفة حتى يثبتوا كل ما قالوه"
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير