facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نجلاء بدر تورط جورج قرداحي وتنشر له هذه الصورة!

نجلاء بدر تورط جورج قرداحي وتنشر له هذه الصورة!

القبة نيوز- ورطت الفنانة المصرية نجلاء بدر الاعلامي اللبناني جورج قرداحي الذي تم تعيينه وزيرا في الحكومة اللبنانية الجديدة بعد نشرها صورة جمعتها به وذلك لتهنئته بالمنصب الجديد.

 

فقد نشرت نجلاء بدر، عبر حسابها على انستغرام، صورة ظهرت فيها وهي تحتضن جورج قرداحي وعلقت عليها كاتبة: "منصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة يستحقها بجدارة”.


وقد لاقت الصورة استغراب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها وهي تحتضنه حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: "توقعتها زوجته


يذكر ان تعيين جورج قرداحي ردود فعل متباينة بين من اثنى عليه معتبرا انه الشخص المناسب حيث كتب اعلامي عماني "حين يوكل الأمر لأهله تغدو الأمور أكثر اتزاناً، فالإعلام أداة لتطور المجتمعات، وتحول جذري لسياسات الدول، فهنيئا للبنان تعيين الإعلامي والإنسان الكبير جورج قرداحي وزيراً للإعلام، وجوده نقلة نوعية في ضمير الإعلام العربي وليس اللبناني فقط.” .

غير انه وفي نفس الوقت شن كثيرين هجوما على جورج قرداحي مستذكرين مواقف سابقة له كان من بينهم الاعلامية اللبنانية ديانا مقلد التي كتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "أعلن ميقاتي الان حكومة لا نساء فيها سوى واحدة. المنافق العنصري المزور جورج قرداحي بات وزير اعلام. يوسف خليل مصمم الهندسات المالية التي سببت الانهيار هو وزير المال. غيض من فيض ليخرج علينا ميقاتي "دامعاً” من شدة التأثر بهذا "الانجاز”.”

 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير