facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حرب مشتعلة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

حرب مشتعلة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

القبة نيوز- يبدو أن العلاقة بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ومواطنتها الفنانة الهام الفضالة، وصلت إلى طريق مسدود، بعد الحرب الإلكترونية التي وقعت بينهما خلال الساعات الماضية.

وبدأت القصة بسبب تصريح للفنانة الهام الفضالة، خلال تواجدها في برنامج "كشف حساب” وحديثها عن علاقتها بهيا الشعيبي وعدم زيارتها لها في الفترة الأخيرة، حيث أوضحت الفضاله، أن الشعيبي انتقلت لمنزل بعيد، وأنه بات من الصعب عليها الوصول إليه.

 

ولم تفوّت الشعيبي فرصة ظهورها مؤخرًا، في أحد البرامج التلفزيونية لترد على الفضالة، قائلة بدون ذكر اسمها بشكل صريح: "مثلًا في ناس يقولك بيتها بعيد ما نقدر نروحله.. أنا أمس كان عندي أهلي وربعي.. وإلي يحبك يدل خدك”.
ولم يتوقف الأمر هنا، بل عادت هيا ونشرت تعليقًا عبر حسابها في سناب شات، قالت فيه: "ما غيرتني شهرة ولا غيرتني فلوس ولا عيرتني ماركات.. هذه انا.. بنت الروضة والعميرية والقرين والحين الخيران الكويتية.. بنت أبوها فهمة يا فلان عشان اخلصك.. ولا تدق وتدور حجي يا فلان.. خلص بابي صكيته من وايد ناس.. احم احم هنا بلدي وامي واحبابي الكويت”.
ونشرت هيا الشعيبي فيديو بدت فيه متأثرة وهي تبكي، وقالت: "بس للأسف على الحب والعشرة والإخلاص اللي صار من قلبي.. في النهاية هذه هيونة ما راح تتغير.. وتعلمت أشياء وايد.. وأنا أعرف إنه حبايبي في الكويت وايد وما يرضون علي وهم اللي داعميني”.
كما وجهت الشعيبي حديثها في فيديو إلى الشعب السعودي، بعد أزمتها الأخيرة معهم، موضحة أن هناك من تعمد ايقاعها في مشكلة، قائلة: "أنا طحت في أزمة كيدية”، وأكدت أنها عندما عُرض عليها تقديم مسرحية في السعودية، سارعت على الفور لحبها الكبير لهم، وأضافت: "بس في ناس ما رضيو يرحوا”، واعتبر الجمهور أن الشعيبي ألمحت بحديثها هذا عن إلهام الفضالة.
وقررت الفنانة الهام الفضالة، الرد على ما قالته الشعيبي في فيديو، قالت فيه: "مو أنا اللي أتكلم وأقول أنا سويت وأنا وأنا في ناس تدري وفي ناس حاضرة وفي ناس شاهدة هذا مختصر الكلام.. مستحيل أطلع في الميديا وأعطي التفاصيل الدقيقة لأني أنا عارفة نفسي وعارفة إلهام الفضالة عمرها ما دخّلت خصوصياتها ولا حياتها في الميديا وإذا عندي شيء أرفع التليفون وأقول.. ولا أغش ولا أكذب على صديقتي أو صديقي أو أخوي أو أختي وأقوله يا فلان إنت سويت وأكذب هذه مو صداقة”.

 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير