facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ديلور يدخل في حرب تصريحات مع مبابي

ديلور يدخل في حرب تصريحات مع مبابي

القبة نيوز- فتح الجزائري أندي ديلور، هداف مونبلييه، جبهة جديدة في حربه المتواصلة مع نجوم باريس سان جيرمان.


نجم منتخب الجزائر دخل في الساعات الأخيرة في حرب تصريحات مع كيليان مبابي، مهاجم الفريق الباريسي، وذلك على خلفية الصراع من أجل الفوز بلقب الدوري الفرنسي.

وكان مهاجم منتخب فرنسا استنقص من إنجاز نادي ليل بتصدره لمسابقة الدوري الفرنسي واقترابه من اللقب، معتبرا أن خسارة سان جيرمان للقب لو حدثت، ستكون بسبب الهفوات التي ارتكبها في الفترة الأخيرة، وليس بسبب تميز نادي الشمال الفرنسي.

تصريح مبابي وجد رد فعل قوي من ديلور الذي نشر تغريدة على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" مضمونها ما يلي "في حقيقة الأمر، لو فاز ليل بلقب الدوري الفرنسي، فسيكون بطلا رائعا."

خطوة ديلور وجدت تفاعلا إيجابيا من جماهير ليل التي أشادت بها، منتقدة في ذات الوقت، تصريحات مبابي التي افتقدت للروح الرياضية، على حد رأيها.

وليست هذه المرة الأولى التي يدخل فيها ديلور في حرب تصريحات مع نجوم الفريق الباريسي، حيث سبق له أن هاجم البرازيلي نيمار بسبب تصرفاته المستفزة فوق الملعب.

وفي عام 2019، فتخ ديلور النار على نيمار بسبب استفزازاته للاعبي مونبلييه، خلال المواجهة التي جمعت الناديين ضمن منافسات الدوري الفرنسي بموسم 2019-2020.

وتكرر الأمر خلال مباراة العودة لنفس الموسم، حيث قام قام نيمار بخطوة استفزازية جديدة، وذلك عندما نشر صورة تجمعه بزميله الأرجنتيني لياندرو باريديس وهما يحملان قميص ديلور، في سخرية واضحة من الأخير، وهو الأمر الذي أثار غضب النجم الجزائري.

ويقدم ديلور واحدة من أفضل مواسمه منذ أصبح لاعبا محترفا، حيث أسهم في 28 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من إجمالي 32 مباراة شارك فيها.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )